قبل تأسيس شركة BRING Delivery كان ولازال هدفنا هو تحسين جودة خدمات التوصيل وحل مشاكل الزبائن وما يواجهونه في مسيرتهم اليومية نحو تحقيق أهدافهم التجارية، نحن معكم ليس فقط لتوصيل الطلبات، بل أيضا للسعي وراء تحقيق أرقام ونسبة توصيل عالية والقضاء على الطلبات الملغاة، ولكي نحقق هدا الهدف لابد لنا من توفير خدمات بجودة عالية جدا ودلك من خلال الاستعانة بفريق إحترافي مكتمل يسهر على خدمتكم بالشكل المطلوب والمستوى المرغوب.
على عكس مختلف شركات وخدمات التوصيل، نحن في BRING Delivery نقوم بإستباق الضغوطات وتوفير أرضية ملائمة للحفاظ على الجودة في العمل لدلك نقوم بتطوير أسطول الموزعين وفريق العمل عند وصولنا لنسبة 60% من إمكانياتنا اللوجيستية ولنكون قادرين على تحمل أي ضغوطات، فمن أجل الحصول على نسبة توصيل عالية لابد من توفر فريق عمل ومعدات لوجيستية كافية تساعد في التطور التلقائي لـ BRING Delivery الشيء الدي ينعكس بالإيجاب ويمنحكم خدمات بجودة عالية
السبب الرئيسي في توتر نشاط الدفع عند التسليم هو الرجوع (Return)، لكننا في BRING Delivery نقترح على زبناءنا خاصية الإستبدال بحيث بدلا من أن يعود الطلب للمخزون نقوم بتوصيله لزبون أخر طلب نفس المنتج، ويمكنك القيام بدلك من خلال منصة معالجة الطلبات !
نحن على تام بأن المصاريف تثقل كاهل التجار خاصة في نشاط الدفع عند التسليم، لأنه يتوجب على التاجر إنفاق مصاريف على السلع ومعدات التغليف والشحن وأيضا التسويق الإلكتروني إن توفر
هدا سبب رئيسي يجعلنا ندرس حساباتنا ومحاولة إيجاد فرص لتوفير كفة ملائمة ومتوازنة بين أسعار الشحن والتوصيل وكدلك تكلفة رفض الطلب وإرجاعه
يعتبر الرجوع مجاني في حدود 10% من معدل الإرسال الشهري
لماذا لايوجد رجوع مجاني لجميع الطلبات؟
لانه هناك عدد كبير من التجار يرسلون طلبات وهمية وغير صحيحة بالتالي تكون نسبة التوصيل ضعيفة مما يولد خسارة وقت ومجهود بالنسبة للموزع